الأحد، 10 يوليو 2016

لعبة Pokémon Go حديث العالم اليوم

جميعنا يسمع اليوم عن لعبة pokemon Go لقد أصبحت هذه اللعبة حديث محبي الالعاب في جميع أنحاء العالم , وذلك لأنها تعتمد على طريقة جديدة في اللعب لم يشهدها عالم الألعاب من قبل فما هي هذه اللعبة .
ماهي لعبة pokemon Go :

هي لعبة من نمط الواقع المُعزز Augmeted Reality من تطوير شركة Niantic وهي إحدى الشركات التابعة لآلفابيت وتتيح للمستخدم أيضا تدريب البوكيمون وبيعها .
كيفية تحميل اللعبة :
اللعبة متوفرة بالطبع على app store ولكن يوجد مشكلة بسيطة وهي أنك لن يمكنك تحميل اللعبة الا إذا كنت في إحدى الدول تتوفر فيها اللعة مثل (الولايات المتحدة - استراليا - نيوزلندا )
ولكن لا تقلق صديقي يمكنك تحميل اللعبة بصيغة APK من خلال الضغط هنا .
كيفية اللعب : 
بعد التشغيل اللعبة سوف تقوم بتصميم الشخصية وإختيار اسم لشخصيتك , وستجد أن شخصيتك تم وضعها في خريطة تظهر لك الأماكن من حولك , الآن تسطيع بدأ مغامرتك في البحث عن البوكيمون .

 يمكن أن يظهر على خريطتك أماكن تدعى Pokéstops هذه الأماكن تمثل أماكن حقيقية بارزة في بلدتك أو مدينتك مثل ( الأماكن المشهورة عالميا - الأبنية الأثرية والسياحية ) , وعليك التوجه إلى تلك الأماكن لتتمكن من الحصول على الكرات اللازمة لصيد البوكيمون , وأشياء أخرى ضرورية لاستمرار اللعب.
هناك عدة أنواع من البوكيمون مثل البوكيمون المائي والذي لا تجده إلا أمام المسطحات المائية , وهناك أيضاً أشكال اخر يرتبط كل منها بأماكن معينة , لذلك تتطلب اللعبة الكثير من البحث و التجول .
وبالتأكيد كأي لعبة سوف تربح عملات خاصة باللعبة عند الإمساك بالبوكيمون وهي نوعان في اللعبة إما candies أو stardust , وتعتمد على مرحلة التطور الخاصة بالبوكيمون , ويمكنك أيضاً انفاق هذه النقود لتدريب البوكيمون الخاص بك . 

سوف تربح أيضاً نقاط الخبرة experience points عند إنهاء مهام مطلوبة في اللعبة تؤهلك للصعود إلى مرحلة جديدة, وعند الوصول إلى المرحلة الخامسة يمكنك الإنضمام إلى فريق من ثلاثة فرق (الأحمر ، الأزرق ، الأصفر) للتنافس مع بقية اللاعبين.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق